مسلسل المداح 2 الحلقة 3 اسطورة الوادي

Wiki Article

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة من الجزء الثاني مسلسل المداح 2 الحلقة 3 اسطورة الوادي حيث تدور قصة مسلسل اسطورة الوادي الجزء الثاني من المداح حول سلسلة من الاحلام الغريبة التي تراود صابر المداح 2 ، حيث يتبين له أن كل ما يحلم بع و يراه في أحلامه هو حقيقة تتحقق على أرض الواقع ، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن . جميع حلقات المسلسل المصري المداح الموسم الثاني موقع سيما 10 .

المداح ج2: ‏أسطورة الوادي (2022) Al Maddah 2: Ostorat Al Wady. سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن

قصة مسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان، حيث إن هذا المسلسل يدخل من جديد في السباق الرمضاني لعام 2022، لاسيما أن الجزء الأول من مسلسل المداح قد حقق النجاح الباهر في الجزء الأول له، والذي تم عرضه في العام الماضي 2021، وهذا ما دفع الشركة المنتجة أن تعود من أجل تقديم الجزء الثاني من هذا المسلسل في رمضان العام الحالي، واهتم الكثير من الجماهير بالتعرف على قصة مسلسل المداح، وأبطال هذا المسلسل، وفي المقال نتعرف أكثر عن أهم المعلومات عنه.

Report this wiki page